Karla, القاتلة، كارلا

Karla 2006 
قصة حقيقية ....

بين عامي 1990 و 1992 قامت القاتلة الكندية (كارلا) مع زوجها (بول برنارد) بأغتصاب و قتل ثلاث مراهقات . 

خلال صيف 1990 انجذب (بول برنارد) إلى شقيقة (كارلا) والتي تدعى (تامي هومولكا) حيث قاما بوضع خطة لتخديرها عن طريق وضع حبوب منومة في صحن معكرونة و بعد أن غطت (تامي) في النوم عميقا قام (برنارد) بأغتصابها قبل أن تبدأ في الاستيقاظ .

بعد حفلة عيد الميلاد لعائلة (هومولكا) في 23 كانون الأول عام 1990 قام كل من (كارلا و برنارد) بتخدير (تامي) مرة أخرى عن طريق استخدام مهدئات الحيوانات و بدأ (برنارد و كارلا) بأغتصابها وهي غائبة عن الوعي و أثناء ذلك اختنقت (تامي) من القيء و ماتت .

قبل الاتصال بالرقم 911 قاما بأخفاء الادلة و نقلوا جثة (تامي) إلى غرفة نومها في الطابق السفلي بعد بضع ساعات تم الإعلان عن وفاتها و اخبر (برنارد) انه حاول احيائها لكن دون فائدة و أعتبر وفاتها حادث .

بحلول ذلك الوقت كان (برنارد) قد ارتكب الكثير من الجرائم المروعة لسنوات عديدة و قام بعدة اعتداءات جنسية في جميع أنحاء (أونتاريو) قبل أن يقابل (كارلا) و لكن بعد وفاة (تامي) قام كل من الزوجين بخطف و تعذيب و اغتصاب المراهقتين (كريستين فرينش و ليزلي مافي) .

في يناير عام 1993 اعتدى (برنارد) على زوجته (كارلا) بمصباح كهربائي ليكون الشرارة في توجيه الاتهامات ضده الذي انتهى بسجنه مدى الحياة ادين على اثرها بالقتل و الاعتداء الجنسي و التعذيب بينما تم الحكم على (كارلا) بالسجن لمدة 12 عاما و ادينت بالقتل غير المتعمد .

ملاحظة : قامت (كارلا) بأبرام صفقة مع المدعين العامين للاعتراف بالذنب في القتل غير المتعمد من اجل تخفيف الحكم عليها وهو ما وصفته وسائل الإعلام (الصفقة مع الشيطان) .

ملاحظة 2 : بعد إطلاق سراح (كارلا) تزوجت من شقيق محاميها و عاشت فترة وجيزة في جزر (الانتيل) ولكن بحلول عام 2014 عادت إلى (كيبيك)

ملاحظة 3 : كان زواج (كارلا و برنارد) بعد مرور عام واحد من قتل (تامي هومولكا) .

فلم Karla يتحدث عن هذه الحادثة 

تعليقات