The prodigy،فيلم رعب ،التناسخ

The prodigy 2019
قصة حقيقية ....

في عام 1998 ولد (جيمس لينينجر) في دالاس . تكساس الذي انتقل فيما بعد مع والديه (بروس و أندرياس) إلى لافاييت .

في سن الثانية بدأ (جيمس) يعاني من كوابيس متكررة حيث كان يصرخ و هو نائم ( تحطمت الطائرة - الطائرة مشتعلة - الرجل الشاب لا يستطيع الخروج ) وهذه الكوابيس كانت تحدث له ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع .

في أحد الايام عندما كان (جيمس) مع والدته في متجر الألعاب اشترت له طائرة و قالت له ( جيمس هناك قنبلة اسفل الطائرة) فقال لها (أمي أنها ليست قنبلة انه خزان قابل للسقوط (drop tank) ) لم تعرف والدته ما هو هذا الخزان ولكنها سألت زوجها (بروس) كيف له أن يعرف ذلك ؟

ذات يوم كانت (أندريا) تخبر (جيمس) قصة قبل النوم فأستلقى بجانبها وقال (ماما الرجل الصغير يسير هكذا - اه لا يمكنني الخروج )
أندريا : من هو هذا الرجل الصغير يا بني
جيمس : أنا
أندريا : يا بني ماذا حدث لطائرتك
جيمس : لقد تحطمت واشتعلت بالكامل
أندريا : كيف تحطمت طائرتك
جيمس : لقد تم اطلاق النار عليها
أندريا : من أطلق النار على طائرتك
جيمس : اليابانيون .

في سن الثالثة بدأ (جيمس) في رسم الطائرات و المعارك وأطلق عليها اسم (wildcats  و crosairs) وعندما قام والده (بروس) بالتأكد من هذه الطائرات في الإنترنيت وجد أن ابنه (جيمس) على حق .

ذات يوم بعد جمع الأوراق و بعد البحث المستمر من قبل الوالدين والتواصل مع المحاربين القدامى في شركة (natoma bay) وجدوا أن اسم الطيار الذي كان يراه ولدهم في كوابيسه هو (جيمس هوتون) وهو طيار سابق شارك في الحرب العالمية الثانية .

ذات يوم اخبر (بروس) ابنه (جيمس) انه كم كان سعيدا أن يكون له ابنا فأجاب (لهذا السبب اخترتك يا أبي كنت أعلم انك ستكون ابا جيدا عندما وجدتك انت وامي في هاواي في الفندق الوردي الكبير وجدتك على الشاطئ كنت تتناول العشاء مع والدتي في المساء ) صعق والده لان كل ما قاله (جيمس) قد حدث بالفعل و بعد خمسة أسابيع من اللقاء أصبحت أندريا حاملا ب (جيمس) .

ملاحظة : كان (جيمس) يعاني من حالة تدعى التناسخ و فيها تتداخل ذكريات سابقة لم يعشها في حياته .

ملاحظة 2 : حالة التناسخ هي حالة توجد في الاطفال فقط

فلم the prodigy يتحدث عن هذا الموضوع بأسلوب مرعب مخيف


تعليقات