Dark web،فيلم Unfriended ، الأنترنت المظلم

Unfriended : Dark Web 2018
قصة حقيقية ...

يعتبر الانترنيت المظلم جزءا مهما من منظومة الانترنيت العامة حيث يسمح بأصدار المواقع الالكترونية دون الكشف عن هوية الناشر أو موقعه و يمكن الوصول إليه من خلال خدمات معينة مثل خدمة Tor .

هذه المواقع المظلمة العميقة تعتبر اسواق غير تقليدية تقدم مجموعة من الخدمات حيث يمكنك شراء العقاقير غير المشروعة و الأسلحة و السلع المقلدة وبطاقات الإئتمان المسروقة والبيانات المخترقة .

اما بالنسبة لأسوء مواقع الانترنيت المظلم فهي مواقع (الغرفة الحمراء) حيث يتم العمل فيها على أساس بث مباشر لتعذيب و اغتصاب الأطفال و النساء و يتم لحظة بلحظة بناء على طلب الكثير من الأشخاص مقابل المال وايضا هناك العديد من الأشخاص الذين يدفعون الكثير من الأموال من أجل الحكم على الضحية و كيفية تعذيبها  حتى يصل الأمر إلى القتل بناء على طلب اشخاص مرضى نفسيين .

في عام 2010 تم نشر جزء من مقطع فيديو والذي كان عبارة عن شخص يتم تعذيبه عن طريق اجباره على تناول طعام معين و تبين فيما بعد أن هذا الشخص تم اختطافه هو و اسرته و بعد أن قاموا بقتل أفراد عائلته اجبروه على اكل لحمهم .

يمثل الانترنيت المظلم المظلم ما بين 400-500 ضعف الشبكة السطحية المتعارف عليها ولكن تم ارشفت هذه المواقع بأسلوب و طريقة يصعب الوصول اليها .

ملاحظة : يمكنك الدخول إلى الانترنيت المظلم عن طريق متصفح Tor

ملاحظة 2 : يعمل الانترنيت المظلم بواسطة بروتوكولات غير متعارف عليها و استخدام امتدادات نطاقات مختلفة مثل (onion أو bit)

فلم unfriended Dark Web يتحدث عن هذا الموضوع بأسلوب رعب نفسي جميل يحبس الانفاس انصح بمشاهدته

تعليقات