The Unborn فيلم ، تجربة النازية على التوائم

The unborn 2009
قصة حقيقية ....

بين عامي 1943 و 1944 قام النازيون بأنشاء تجارب على الأطفال التؤام بقيادة الطبيب (جوزيف منغيل) والتي شارك في هذه التجربة ما يقارب 3000 طفل .

تعرض الاطفال الى العديد من الاختبارات التي تضمنت حقن الاصباغ في أجسادهم و محاولة تغيير لون اعينهم و ايضا عملية الحقن بالأمراض و بتر الأعضاء و القتل و أولئك الذين ماتوا تم تشريحهم و دراستهم .

تتم العملية بتعذيب احد التوأمين و اجبار الاخر على تنفيذ على ما يرغبون بفعله و تمت هذه العمليات تحت غطاء البحث الطبي و تحسين النسل و التحمل البشري و تطوير المهارات .

سمي الدكتور (جوزيف) بملاك الموت لقوته و قسوته حيث تقول إحدى الناجيات من التجربة والتي تدعى (ايڤا) أنهم كانوا يجبروني على الجلوس عارية لساعات طويلة و يقومون بقياس جسدي و مقارنته يوميا مع اختي (ميريام) عندما كانوا يقومون بتعذيبها و صمدت ضد العديد من الحقن التي تسببت لي في ردود فعل شديدة إضافة إلى تعرضي للعديد من اساليب التعذيب الوحشية التي لا يمكن لأي طفل صغير تحملها .

قامت كل من (ايڤا و ميريام) بتشكيل منظمة غير ربحية سميت بأطفال الناجون من تجارب المعامل القاتلة النازية وتعقبوا اكثر من 100 توأم و توثيق تجاربهم و التداعيات الصحية للتجارب غير المعروفة .

ملاحظة : تمكن 200 طفل فقط من النجاة من هذه التجربة

ملاحظة 2 : انتهت التجربة بعد هزيمة النازيين و تمكن (ملاك الموت) من الهروب من المحاكمة و قد عاش في أمريكا الجنوبية حتى وفاته في البرازيل عام 1979

ملاحظة 3 : توفيت (ايڤا) في يوليو عام 2019

فلم the unborn يتحدث عن هذه التجربة لكن بأسلوب مخيف مرعب يستحق المشاهدة

لرؤية بقية منشورات القصص الحقيقية اضغط على الهاشتاك

تعليقات