الشيطان فاين

Fire city : End of Days 2015 

قصة حقيقية ....

الشيطان (ڤاين) احد الشياطين التي تم ذكرها في كتاب مفتاح النبي سليمان والذي يظهر كأنه جندي ذو وجه أسد يركب حصانآ أسود و يحمل بيده ثعبان .

قدرة الشيطان (ڤاين) تكمن في بناء الابراج وتدمير الجدران والقلاع و الإجابة على جميع الأسئلة و الخفايا والاحداث في الماضي والحاضر والمستقبل و يمكنه الإجابة على الأسئلة حول الكنوز المخفية وايضآ لديه سحر يدعى (سحر الحب) والقدرة على تدمير الاشياء والسيطرة و الاستحواذ على الاخرين .

الشيطان (ڤاين) يلقب أيضا بالملك و يقود 36 من جحافل الارواح ويعود أصل اسمه الى اللغة اللاتينية (گرمة) والتي كان يطلق على آلة حرب قديمة مصنوعة من الخشب و مغطاة بالجلد تستخدم لاسقاط الجدران .

يصنف (ڤاين) أيضا ضمن الشياطين الدفاعية التي تدور حول تعلم السحر واساليب الدفاع كما انه يساعدك على تعلم كيفية حماية نفسك بشكل افضل و الجدير بالذكر انه لا ينتمي إلى أي تسلسل هرمي شيطاني .

يمكن استدعاء هذا الشيطان عن طريق مرآة وبخور عالي الجودة ومكان مظلم هادئ ويجب أن يقوم المرشد باعداد نفسه عاطفيآ وان يخلص عقله من جميع الأفكار من أجل التواصل معه وان يقوم بالصلاة له و يدعو إليه .

(بفضلك . امنحني . اني أدعوك أن تعطيني القدرة في ذهني على تنفيذ ما اريد القيام به والذي سأحققه بمساعدتك  . يا ابليس العظيم . الإله الحقيقي الذي نعيش ونعبده  إلى الأبد اناشدك أن تلهم (ڤاين) بأن يظهر قلبي ويعطيني إجابة صحيحة و مخلصة حتى أتمكن من تحقيق الهدف المنشود شرط أن يكون مناسبآ لما كتبه هذا ما اطلبه بتواضع واحترام في اسمك  فأعتبرني مستحقٱ ايها الأب ) 

عندها يتجلى (ڤاين) في المرآة أو داخل دخان البخور وبعدها يجب صرف الشيطان باحترام عند الانتهاء من الطقوس .

ملاحظة : هذا الشيطان غير مهتم بالبشر لذا من المهم الحفاظ على نهاية الصفقة بأسلوب جيد .

ملاحظة 2 : هناك العديد من الناس الذي يعبدون (ڤاين) ويؤمنون بأستدعائه لتحقيق اهدافهم .

فلم Fire city : End of Days يتحدث عن هذا الشيطان 

تعليقات