مذبحة شيكاغو قصة حقيقية

Chicago massacre : Richard speck 2007
قصة حقيقية...

في عام 1966 ارتكب (ريتشارد) واحدة من أكثر جرائم القتل الجماعي المروعة في التاريخ الأمريكي عندما قام بقتل ثمانية ممرضات في الجزء الجنوبي من شيكاغو .

في 13 يوليو عام 1966 وصل (ريتشارد) على عتبة منزل مستقل في جنوب شيكاغو والذي كان بمثابة منزل مشترك لمجموعة من ثمانية طالبات شابات يدرسن التمريض في مستشفى (شيكاغو) .

عندما فتحت (كورازون) البالغة من العمر 23 عاما الباب الامامي استطاع (ريتشارد) أن يشق طريقه إلى المنزل بعد أن قام بتهديدها ثم قام بجمع الممرضات سوية وامرهم بتفريغ حقائبهم قبل أن يقوم بربطهم جميعٱ .

حرق ...حرق...حرق.... وجب التنبيه

تراوحت اعمار الممرضات مابين (19 و 24 ) عاما تم تقيديهن بشكل همجي قام باستخدام الضرب والخنق والطعن حتى الموت وبحسب صحيفة نيويورك تايمز فأنه تم اغتصاب ضحية واحدة على الأقل وكان عدد الجثث كثيرٱ لدرجة انه لم يلاحظ (كورازون) التي فتحت الباب قد أختبئت تحت أحد الأسرة وعندما غادر (ريتشارد) بعد مرور عدة ساعات صعدت (كورازون) على حافة النافذة وصرخت طلبٱ للمساعدة عندها استدعى الجيران الشرطة .

وصلت الشرطة إلى مكان الجريمة وتم اخذ (كورازون) لاجراء مقابلة معها ومحاولة معرفة القاتل ولحسن الحظ فأنها تذكرت أن هناك وشم على ذراع (ريتشارد) مكتوب (born to raise) واستطاعت الشرطة على اثره تحديد المشتبه به.

 في محاولة يائسة حاول (ريتشارد) الانتحار في 19 يوليو عام 1966 عن طريق قطع معصميه في الفندق تم على اثره نقله إلى مستشفى (كوك كاونتي) و اعتقاله وحجزه وتمت مراقبته من قبل عشرات من رجال الشرطة .

بدأت المحاكمة في 3 إبريل عام 1967 واستمرت لمدة 12 يوما فقط وجدت فيها هيئة المحلفين أن (ريتشارد) مذنب في جميع جرائم القتل الثماني وحكم القاضي عليه بالاعدام

ملاحظة : في عام 1972 تم الغاء عقوبة الإعدام وحكم عليه بالسجن من 50 الى 100 عام

ملاحظة 2 : في يوم 5 ديسمبر عام 1991 توفي (ريتشارد) نتيجة نوبة قلبية

ملاحظة 3 : هناك جرائم عديدة مشتبه بأنه قام بها قبل جريمة قتل الممرضات .

فلم Chicago massacre : Richard speck 2007 يتحدث عن هذا القاتل انصح بمشاهدته

تعليقات