قتل زوجته وابنه الصغير بسبب الغيرة

Ju - on  (2002)
قصة حقيقية ...

(كاياكو) فتاة صغيرة تعيش في اليابان قضت طفولتها وحدها بلا أصدقاء بسبب والديها اللذان جعلها حزينة مكتئبة وعندما كبرت صادفت رجلٱ يدعى (تايكو) الذي أعجب وأهتم بها ووقعت في غرامه إلى أن تزوجا وأصبح لديهم أبن صغير (توشيو) .

في أحد الأيام (تايكو) كان يدور في أرجاء المنزل يبحث عن شيء ما فوجد بالصدفة كتاب تبين فيما بعد أنه كتاب لمذكرات (كاياكو) وفيه قصة عن يرجل يدعى (كوبايشي) الذي كانت تحبه ولكن (تايكو) لم يكن يعلم أن المذكرات قديمة ولم يحدث شيء بينهما ومع هذا فقد كان مقتنعٱ أن زوجته كانت تخونه .

عندما عادت (كاياكو) الى المنزل من العمل وجدت زوجها (تايكو) غاضبٱ جدٱ ويحمل بيده سكينٱ سألته (كاياكو) ماذا هناك لم تحمل سكينٱ . لكنه كان غاضبٱ جدٱ فبدٱ بمهاجمتها على الفور وقام بشق فمها وطعنها عدة مرات أمام أبنها فحاولت (كاياكو) الهرب منه لكنها تعثرت وانزلقت بدمها وتكسرت عضامها وأخيرٱ قام بأمساكها من رقبتها وسحبها الى العلية وحبسها لتتعفن وتموت .

أبنها الصغير كان يبكي باستمرار ويحاول انقاذ والدته فقام (تاياكو) نتيجة غضبه بقتل أبنه وذلك بأغراقه في حوض الاستحمام.
بعد وفاة (كاياكو) تحولت الى روح انتقامية قامت بخنق زوجها بشعرها وعندما وصلت الشرطة إلى المكان عثروا على جثة (تاياكو) فقط .

منذ ذلك الحين تتواجد روح (كاياكو) في المنزل واي شخص يدخله يبدٱ في تجربة الكثير من الأمور والأصوات الغريبة وكانت هناك حالات متعددة حيث وجد فيه الناس الكثير من الحيوانات ميتة خارج المنزل .
ملاحظة : لم يعثر على جثة (كاياكو) وأبنها الى الأن .

ملاحظة 2 : بحسب التقارير هناك شهود عيان على الحادثة قاموا بالاتصال بالشرطة

فلم ju-on يتحدث عن هذه القصة أنصح بمشاهدته


تعليقات