The rite/ قصة حقيقية الاب توماس

The rite 2011
  • قصة حقيقية .


في صيف 2005 وصل الأب (غاري توماس) إلى الفاتيكان في روما وخلال فترة اقامته والتي بلغت تسعة أشهر حضر العديد من دروس طرد الارواح الشريرة والتقى هناك بصحفي يدعى (مات باجيلو) الذي قام بتأليف كتاب بخصوص الأب (توماس) .

الأب (توماس) يبلغ من العمر 54 عاما يقوم بالكثير من عمليات طرد الارواح والاستماع إلى الاعترافات و يعتبر واحد من أربعة عشر عضوآ معتمدآ من قبل الفاتيكان في عمليات طرد الاوراح الذين يعملون في الولايات المتحدة .

بعد قضائه مدة دراسته في روما أصبح الأب (توماس) معتمدآ لممارسة عمليات طرد الارواح الشريرة حيث كان يؤمن بفكرة تجسيد الشر وان الشيطان بأمكانه الاستحواذ علينا .

يقول الأب (توماس) أن 80% من الأشخاص الذي يأتون إليه تعرضوا اما للاعتداء الجسدي أو الجنسي ويعترف أن الاغلبية كانت لديهم مشاكل عقلية .

اذا قرر الأب (توماس) أن هناك ارتباط شيطاني فلديه عدة طرق لتحريره قبل اللجوء إلى طرد الارواح الشريرة وان أفضل طريقة هي الصلاة وفي احد المناسبات زارته شابة فنزويلية التي بدأت في أداء بعض الصلوات وفي غضون دقائق بدأت ترتجف وبدأ وجهها يتغير وبدأت في إخراج لسانها مثل الافعى وتهمس بشكل غريب و انقلبت عينيها وكل ما فعله الأب (توماس) هي رشها بالماء المقدس و أداء الصلوات وعادت الشابة الى حالتها الطبيعية .

ملاحظة : عندما كان الأب (توماس) في روما اخبره كاهن الفرنسيسكان انه أثناء عملية طرد الارواح لامرأة فأنها تقيأت سبعة مسامير .

فلم the rite يتحدث عن هذه الشخصية انصح بمشاهدته

تعليقات