Frozen،امرأة ذهبت في رحلة مصعد الثلج ولكن،قصة حقيقية

Frozen
قصة حقيقية ...

في عام 2011 امرأة تدعى (نادين برايس) كانت تقضي رحلة جميلة في منتجع (كلينغتون) للتزلج ومحاولة تجربة التليفريك (مصعد الثلج) ولكن عند بدأ المصعد بالتوجه إلى القمة فجأة بدأ الطقس يتغير شيئا فشيئا في الساعة الثالثة والربع مساءا ليقوم المنتجع بايقاف المصعد عن الحركة في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءا بسبب حالة الطقس السيئة إلا أنهم لم يكونوا يعلموا أن (نادين) ما زالت في مصعد الثلج .

لم تستطيع (نادين) الاتصال لطلب المساعدة لعدم وجود أي اشارة استقبال في هاتفها الخلوي ومع زيادة شدة الرياح العاتية وانخفاض درجات الحرارة أصبحت لا تشعر بأي شي وفقدت الاحساس من شدة البرودة .

بعد مرور عدة ساعات أدرك أحد أصدقائها انها لم تعد من رحلتها وكانت سيارتها لا تزال متوقفة في ساحة الانتضار الخاصة بالمنتجع ليتوجه فورٱ الى الشرطة والابلاغ عن فقدانها .

قامت الشرطة بتجميع حلقة بحث واسعة من أجل إيجاد (نادين) وقاموا بأستخدام الاضواء واشعال مشاعلهم واحضار ألمتزلجين لتسويع دائرة البحث اكثر فأكثر .

بعد مرور خمس ساعات تم ايجاد  (نادين) في مصعد الثلج من قبل الشرطة وصراخها يملئ المكان وكانت غاضبة بشدة وصدم المحققون كيف يمكن لشيء كهذا أن يحدث ؟؟

عانت برايس من أعراض شبيه بأضطراب ما بعد الصدمة وغالبٱ ما واجهت العديد من الكوابيس تقول (نادين) لم أكن أشعر بأي شيء وإني في مصعد الثلج حتى تأكدت أنه من المستحيل أن أبقى على قيد الحياة وأصبح عدوي الأول البرد

أدى الضغط النفسي الناجم عن الحادث إلى طلب (نادين) مبلغ تعويضي (500000) دولار عن الأذى الذي لحق بها من كيلنغتون.

ملاحظة : في عام 2016 منحت هيئة المحلفين (نادين) مبلغ قدره
(750000) دولار واتهمت الهيئة كلينغتون أن إجراءات الإغلاق لم تطبق بشكل صحيح .

فلم Frozen يتحدث عن هذه القصة أنصح بمشاهدته

تعليقات