the nun/ الراهبة المرعبة

The nun 2018
قصة حقيقية ...

واحد من أقوى ملوك الجن والشياطين ويسمى أيضا الشيطان (فالو) يعتبر زعيم لما يقارب 38 جيشٱ من الشياطين هيئته الحقيقة طفل صغير يمتلك جناحين ويركب على تنين عظيم برأسين .

(فالاك) لديه القدرة على تغيير شكله وأعطاء كافة الأجوبة الحقيقة والدقيقة ويمكنه معرفة أماكن الكنوز الخفية إضافة إلى أن يستطيع الاستحواذ وزعزعة النفس البشرية ومازال يحكم عدد كبير من الشياطين الذين لهم هيئة الثعابين ويسخرهم في طاعته وتنفيذ أوامره .

حركة هذا الشيطان سريعة جداً و يستطيع ألانتقال من مكان إلى مكان في لحظات ، سرعة حركاته كانت عاملاً مهما في الكثير من النجاحات والإنتصارات والإنجازات على مر التاريخ

يعتبر (فالاك) واحد من الشياطين الـ62 التي وردت في أسطورة (Lesser Key of Solomon ) التي ظهرت لأول مرة في القرن الـ17 والكثير من كتب السحر القديمة التي تشرح طريقة استحضار الشياطين.

شخصية الراهبة التي ظهرت في الفيلم مستوحاة من قصة عن كيان طيفي أدعت (لورين وارن) الحقيقية أنه كان يطاردها في منزلها ، ويضيف مخرج الفلم  أنه أخذ يفكر في طريقة لتصويره بشكل راهبة لأنها تعتبر رمز مقدس وحسب كتب السحر والشعوذة والروايات التي تعود إلى القرن السابع عشر فأن (فالاك) أحد العفاريت التابعة الى الملك سليمان .

ملاحظة : هناك طريقة لأستحضار الشيطان (فالاك) قد ذكرت في كتب السحر والشعوذة والتي تعود محتوياتها إلى القرن الثاني عشر قبل الميلاد .

فلم the nun يتحدث عن هذه الشخصية بأسلوب مرعب انصح بمشاهدته

تعليقات