chaild's play/ فيلم اللعبة

Childs play
  قصة حقيقية ...

في عام 1906 الدمية (روبرت) تم أعطائها الى طفل صغير يدعى (يوجين) من قبل خادمة الأسرة وأطلق عليها أسم الدمية حيث كان  يحملها في كل مكان ويقضي اكثر اوقاته معها حتى استطاع الحصول لها على مكان في طاولة العشاء .
ولكن.
عائلته لاحظت شيئٱ غريبٱ حيث كانوا غالبٱ يسمعون أبنهم وهو يتحدث إلى نفسه في غرفته ليلٱ بصوتين مختلفين حيث كانوا يعتقدون أنه فقط تغير (يوجين) لصوته .

في أحد الايام أيقظ أبنهم عائلته بصراخه عدة مرات حيث وجد نائما في سريره واثاث غرفته مقلوب رأسا على عقب واخبرهم بأن الدمية هي الفاعلة .

بعدها بدأت الظواهر الغريبة بالحدوث حيث أصبح يمكنهم سماع الدمية وهي تضحك وقال آخرون أنهم قد شاهدوا وهي تتحرك وتركض في أنحاء المنزل لذا قررت العائلة أن تترك الدمية في العلية وتحبسها هناك .

مرت السنوات و بعد وفاة والد (يوجين) عاد إلى منزل العائلة وقام بنقل الدمية من مكانها ومنحها مقعدٱ في المنزل بجوار النافذة ولكن عادت هذه الظواهر بالحدوث مره اخرى و زعم المارة أنهم شاهدوها تتحرك وتضحك لذا سئمت زوجة يوجين من الأمر واعادتها إلى مكانها .

توفي (يوجين) في عام 1974 وجائت عائلة جديدة حيث عثرت ابنتهم البالغة من العمر عشر سنوات على الدمية و وقعت في حبها ولكن لم تمر فترة طويلة حتى عاد (روبرت) الى ترويع أسرته الجديدة وحاول قتل الفتاة الصغيرة في أكثر من مناسبة وبعدها وجدت العائلة كلبهم وهو مقيد بأحكام من عنقه بعدها قاموا بأرسال الدمية روبرت الى العلية مرة أخرى .

بعدها تم نقل الدمية روبرت الى متحف ( كي ويست ) - فلوريدا حيث ينال شعبية كبيرة ويستقبل الكثير من الزوار بشكل متكرر .

ملاحظة : اكثر ما لاحظه الناس بخصوص الدمية روبرت هو تغيير تعابير وجه

فلم childs play يتحدث عن الدمية روبرت أنصح بمشاهدته
ت

تعليقات