اللاجئين الذين ماتو فجأة / لغز لم يكتشف الى الان !

A nightmare on elm Street 
قصة حقيقية ...

في عام 1975 سبعة عشر شخصٱ مابين رجلا وأمراة فروا إلى الولايات المتحدة من جنوب شرق أسيا من مقاطعة لاوس الجبلية الذي يطلق عليها (همونغ) واستقروا في ولاية مينيسوتا وكاليفورنيا وكان دينهم قائما على الروحانية و الاعتقاد بأن كل شيء يملك روحٱ .

في نهاية الأمر تم العثور على جميع اللاجئين ميتين في أسرتهم جميعٱ مع ذكر السبب الذي لم يرغب الأطباء في مناقشته هو متلازمة موت الكابوس أو متلازمة الموت المفاجئ غير المتوقع حيث يدعي أن 43 شخص من أصل 100000 ألف يموتون سنويٱ بسبب متلازمة الموت المفاجئ .

في ثقافة الفلبين يطلق على هذه الحالة بأسم (bangungot) وتعني الكابوس ويأتي بشكل روح رجل كبير تجلس على صدر النائم وتقوم بخنقه حتى الموت ويطلق عليها في اليابان أسم (pokkuri) ويقول البعض أن هذا هو شلل النوم (الجاثوم) .

كل الأشخاص كانوا يصرخون قبل وفاتهم حيث كان الدكتور (روبرت كيرشنر) في طليعة هذا البحث و وجد أن جميع الضحايا في صحة كاملة وكانت نظريته أن الكابوس يعمل تحت مبدأ التفريغ الألكتروني العشوائي والذي يعمل على زيادة الحمل على الأنظمة الرئيسية للجسم مما يؤدي الى الموت المفاجئ.

وأحد الضحايا هو كرافن صبي صغير وصل هو وعائلته إلى الولايات المتحدة ليجد نفسه مطاردٱ من قبل الكوابيس الرهيبة أثناء نومه حيث أخبرهم أنه كان خائفا جدٱ من أن ينام لأن الشيء الذي يطارده سيقوم بقتله وبقي مستيقظٱ لمدة 7 ايام وعندما سقط في النوم أخيرٱ ظن والديه أن ألامر قد انتهى ولكن بعد فترة قصيرة سمعوا صراخٱ في منتصف الليل وبحلول الوقت الذي وصلوا أليه كان قد فارق الحياة .

ملاحظة : هناك أشاعة تقول أن عدد اللاجئين هم 130 شخص وجميعهم ماتوا بنفس الطريقة 

فلم a nightmare on elm Street يتحدث عن هذه القصة بأسلوب مرعب مخيف أنصح بمشاهدته 

تعليقات