اشد النازيين قسوة

 Llsa . She wolf of the SS 1975

قصة حقيقية ....


ولدت (أليسي كوخ) في دريسدن - ألمانيا في 22 سبتمبر عام 1906 و اغتنمت الفرصة للأنخراط في العمل مع زوجها حيث اكتسبت شهرة خلال السنوات القليلة بأنها من أكثر النازيين شدة و قسوة  ومن أوائل النساء التي يتم محاكمتهن بسبب جرائم الحرب العالمية الثانية .


بدأت العمل على تجربة سادية كان هدفها ٱثبات أن النساء أكثر قدرة على تحمل الألم من الرجال وبالتالي يجب السماح لهم بالقتال في القوات المسلحة الألمانية و تحديدا في الخطوط الامامية .


التجربة كانت في سجن (Buchenwald) حيث كانت تقوم بالركوب على الخيول والبحث عن السجناء الذين لديهم وشم مميز حيث تقوم بنزع قطعة من جلودهم و احراقها و ايضا كانت تبقي بعض هذه الجلود في منزلها كتذكار و تقوم بأغتصاب الذكور واقتلاع اعضائهم التذاكرية و قتلهم بعد أن تنتهي منهم وكانت متحمسة جدا بشأن ارسال الأطفال الى غرفة الغاز .


فيما بعد قامت (أليسي) بتغليف الكتب و القفازات وعمل تماثيل تذكارية من جلود السجناء وأيضا قامت باعدام الطبيب الذي قام بتشخيصها بمرض الزهري حتى لا يتم الكشف عن مرضها ابدا و أيضا بدأت بجمع الرؤوس البشرية والاحتفاظ بها و تصميم مكتبة خاص بهذه الأمور .


تم القاء القبض عليها و زوجها (الأمر كارل كوخ) في عام 1943 بتهمة الثراء غير المشروع و الاختلاس و قتل السجناء و تعذيبهم حيث حكمت المحكمة بأعدام زوجها عام 1944 و إطلاق سراحها لعدم كفاية الادلة .


ملاحظة : بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية تم القاء القبض عليها مرة اخرى و الحكم عليها بالسجن مدى الحياة و في عام 1967 قتلت نفسها في السجن عن عمر 60 عام .


فلم Llsa . She wolf of the SS 1975 يتحدث عن هذه التجربة بأسلوب مخيف وحشي 


تعليقات