The hunted 1991/ قصة حقيقية

The hunted 1991
قصة حقيقية ....

في أغسطس عام 1986 انتقلت عائلة (سمرلز) الى منزلها الجديد في بنسلفانيا وزعموا أن المنزل كان مسكونٱ .

بعد مرور فترة قصيرة من انتقال عائلة (سمرلز) إلى منزلهم الجديد ادعوا انهم سمعوا ضجيجٱ عاليٱ غير معروف المصدر و ظهور روائح سيئة كريهة كما ان كلبهم قد تم ضربه ورميه على الحائط بقوة خفية  وأيضا بدأ الأثاث بالتحرك دون تدخل بشري وأيضا سماعهم لاصوات غريبة عند المطبخ في منتصف الليل كما سمعوا همسات خافتة لأكثر من شخص وعندما يتوجهون إلى مصدر الصوت لا يجدون احد كما تم دفع احد بناتهم إلى اسفل الدرج وتعرض أفراد العائلة إلى الاعتداء الجسدي في اكثر من مرة .

بعد أن زادت هذه الظواهر عن حدتها احضرت العائلة الزوجين (أد ولورين وارن ) المختصين في عالم الشياطين والظواهر الغريبة وقد قالوا أن المنزل مسكون من شيطان قوي قد حاربهم بطرق عديدة وذلك عن طريق تحريك المرايا والاثاث ومشاهدتهم لضلال غريبة في أنحاء المنزل وبعد أشهر من التحقيق تم تسجيل شريط صوتي يطلب الشيطان منهم الخروج من المنزل .

بعدها قامت العائلة بالاتصال بالكنيسة لمساعدتهم وتولى الأمر (ابرشيه سكرانتون) الذي استطاع أن يرجع الأمور إلى طبيعتها بسبب كثرة الصلاة والعبادة واستخدام الماء المقدس واساليب الكنيسة في طرد الشياطين ولكن في عام 1987 اخبرت (جانييت سمورلز) أنهم ما زالوا يسمعون أصوات غريبة ورؤيتهم لضلال الشياطين .

ملاحظة : قال البروفسور (بول كورتز) في جامعة ولاية نيويورك في بوفالو أن الحادثة بأكملها خدعة وهي من نسج الخيال

ملاحظة 2 : (ديبرا اوينز ) هي المالكة الجديدة بعد انتقال عائلة (سمورلز) وزعمت أنها لم تواجه أي شي خارق أثناء العيش في المنزل

ملاحظة 3 : يتوقع أن الجزء الثالث من سلسلة الشعوذة  the conjuring يتحدث عن هذه الحادثة

ملاحظة 4 : فلم the hunted  متوفر على اليوتيوب و بدقة ضعيفة

فلم the hunted يتحدث عن هذه الحادثة انصح بمشاهدته

تعليقات