1408/ قصة حقيقية

1408

قصة حقيقية ....

في عام 1888  تم افتتاح فندق (Del Coronado) في مدينة كورونادو والتي تقع عبر خليج سان دييغو وكان أكبر فندق في العالم وأول فندق تم تزويده بالاضاءة الكهربائية تحت أشراف (توماس اديسون) نفسه حيث كان الفندق مكون من 7 طوابق و 680 غرفة استضاف فيه العديد من الضيوف البارزين بما في ذلك 15 رئيسٱ امريكيٱ .

في 29 نوفمبر عام 1892 تم العثور على جثة امرأة ملقاة على الدرج المؤدي الى الشاطئ وكانت مصابة بطلق ناري في رأسها واعترف موظفي الفندق انها قد حجزت غرفة لها قبل خمسة أيام وكانت تبدو مريضة واخبرتهم بأنها تنتظر شقيقها الذي كان طبيبٱ.

كيت مورغان البالغة من العمر 24  عامٱ والمتزوجة من (توم مورغان) كانت تستخدم هوية مزيفة للحجز في الفندق والسبب أن (كيت و توم) كانا يمارسان الاحتيال في لعبة البوكر  وبمجرد أن يربحوا الأموال من الضحية فأنهم يهربوا ويتوجهون إلى الضحية الثانية .

هناك نظرية تقول أن (توم) قام بقتل زوجته (كيت) بعد أن علم أنها حامل و بعد أن صرف جميع امواله كل هذا جعل الأمور اسوء وعندما كانا في نفس القطار المتوجه إلى سان دييغو تشاجرا على متنه وبقيت وحيده حتى وصولها إلى الفندق .

حيث قام (توم) بمراقبة زوجته إلى ان حانت اللحظة المناسبة وقتلها واثناء التحقيق وكشف الادلة تم الأبلاغ عن اشياء تتحرك من تلقاء نفسها في غرفة (كيت) وهناك رياح قادمة من جهات مختلفة بالرغم من أن النوافذ مغلقة ويمكن سماع خطوات في الغرفة وفي الممر الذي يؤدي إليها ويقول اخرون أنهم شاهدوا (كيت) نفسها إضافة إلى سماعهم لبكاء (كيت) كطفلة صغيرة تشعر بالألم .

بعد الحادثة واجه الزائرون الكثير من الخوارق منها فتح الأضواء من تلقاء نفسها اضافة إلى روائح واصوات لا يمكن تفسيرها وابواب تفتح وتغلق بشكل عشوائي وتغيرات مفاجئة في درجة الحرارة وأيضا شاهد البعض (كيت) تسير في أروقة الفندق وعلى طول شاطئ البحر .

ملاحظة : رقم الغرفة في الفندق كان (3327)

ملاحظة 2 : نظرية تقول أن كيت قد انتحرت ولكن المحققين يؤكدون أن الطلقة التي في رأسها ليس من الممكن أن تكون من السلاح الذي بجانبها لابد أن يكون هناك سلاح آخر .

ملاحظة 3 : إلى الآن مازال الباحثون عن الإثارة والمحققون يقدمون طلب مسبق من أجل حجز الغرفة لممارسة أعمالهم .

ملاحظة 4 : كيت لم تكن تمتلك اخآ طبيبآ

فلم 1408 يتحدث عن هذه الحادثة لكن بأسلوب مرعب ومختلف انصح بمشاهدته


تعليقات