فيلم رعب،Amityville horror والقصة الحقيقية للفيلم

The Amityville horror
قصة حقيقية ...

في ليلة الثالث عشر من نوفمبر عام 1974 قام الأبن الأكبر (رونالد بوتش ديڤيو جونيور) بأطلاق النار على والديه وأخويه وشقيقتيه بأستخدام بندقية نوع مارلين عيار 35 وهم نائمون .

وأثناء محاكمة (رونالد) قال إن هناك صوت كان يخبره بقتل عائلته ولكن المدعي العام لم يقتنع بكلامه وتم أصدار الحكم بالإدانة بأرتكاب جريمة من الدرجة الثانية والسجن مدى الحياة .

في عام 1975 انتقلت عائلة جديدة تدعى (عائلة Lutz) الى المنزل وتحديدٱ بعد مرور ثلاثة عشر شهرٱ على حدوث الجريمة وأثناء تواجدهم في المنزل أدعت عائلة (لوتز) أنهم وجدوا رسوم غريبة على الجدران وصور لخنازير تحدق في غرف المطبخ والمعيشة وقالوا إن هناك طقوس كانت تجري في هذا البيت .

في الثامن من شهر ديسمبر عام 1975 طلبت عائلة (lutz) من قس كاثوليكي أن يبارك المنزل ولكن الكاهن قال عندما كنت أبارك غرفة الخياطة كان الجو باردٱ حقٱ وسمعت صوتٱ عميقٱ قادمٱ من خلفي يقول لي (أخرج) وشعرت بأن هناك شخص قد ضربني عدة مرات بالرغم من اني كنت وحيدٱ في الغرفة .

ادعت عائلة (lutz) خلال الشهر الذي قضته في المنزل انها كانت تشم رائحه غريبة و وحل اخضر يخرج من الجدران والثقوب إضافة إلى أن وجود بقع باردة في أنحاء المنزل وسماعهم لأصوات فتح وغلق الأبواب بصورة مفاجئة  .

ملاحظة : تم بيع المنزل رسميٱ في فبراير عام 2017 الى المالك الذي لم  يكشف عن اسمه مقابل مبلغ مالي قدره 605.000 دولار

ملاحظة 2 : مازال (رونالد) على قيد الحياة ويبلغ من العمر (67) سنة وموجود في سجن مشدد الحراسة في بلدة بيكمان - نيويورك

فلم the Amityville يتحدث عن هذه القصة أنصح بمشاهدته


تعليقات